فينالدوم برشلونة : فينالدوم يوقع عقدا مبدئيا مع برشلونة - وأوضحت الموندو أن فشل صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم.

فينالدوم برشلونة : فينالدوم يوقع عقدا مبدئيا مع برشلونة - وأوضحت الموندو أن فشل صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم.. حوار ميسي يحدث طوارئ في برشلونة. جدير بالذكر أن الهولندي جورجينيو فينالدوم، ينتهي عقده مع ليفربول. أكد الصحفي الموثوق ‏فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض ضعف الراتب الذي عرضه برشلونة على جورجينيو فينالدوم لاعب وسط وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده، ويتنافس عليه برشلونة وباريس. وذكرت الصحيفة إن برشلونة يتجه للبرازيل لتعويض فينالدوم. • جيني منفتح الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان ، الراتب هو ضعف ما يقدمه برشلونة ، اتصل به بوكيتينو أيضًا !

Retrouvez le meilleur de notre communauté. ثنائي برشلونة المرتقب يتألق قبل اليورو. وكان جورجينيو فينالدوم (30 عاما) ضمن خطة تعاقدات برشلونة، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وقفت حائلا أمام إتمام ومن المتوقع أن يتم حسم مصير فينالدوم مع برشلونة في آخر أسبوع من هذا الشهر، أي مع قدوم الرئيس الجديد للنادي الكتالوني. وأشارت التقارير إلى أن قيمة العرض المادية الذي تلقاه اللاعب أكثر بضعف من قيمة العرض الذي حصل عليه من برشلونة. فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

Filgoal أخبار صحيفة هولندية كومان يستهدف ضم فينالدوم لـ برشلونة ويطالبه بعدم التجديد لليفربول
Filgoal أخبار صحيفة هولندية كومان يستهدف ضم فينالدوم لـ برشلونة ويطالبه بعدم التجديد لليفربول from media.filgoal.com
تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء. أكدت تقارير إعلامية أن متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة. باريس كل صفقة تحب تعملها برشلونة تجي تجري تحب تخطفوا نفس السيناريو صار لاجويرو و باريس عرض عليه ضعف المبلغ و لكنو رفض. الكشف عن مصير صفقة فينالدوم. وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة وليفربول. فينالدوم يفضل برشلونة على البايرن ! وقال فينالدوم حينما سُئل حول حقيقة اهتمام برشلونة، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية: حقائق لاتعرفها عن فينالدوم لاعب ليفربول لماذا تبرئ من عائلة بواتينج.

فينالدوم إلي برشلونة و كانتي إلي أنار ميلان.

وأضاف رومانو أن إدارة برشلونة ليس لديها خطط لزيادة عرض فينالدوم المالي حتى يكون اللاعب جاهزًا لقبول عرض باريس سان جيرمان بعقد حتى عام 2024. رجحت تقارير صحفية إسبانية استقرار نادى برشلونة على الصفقة البديلة المحتملة لتعويض فشل الاتفاق مع جورجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول نادى باريس سان جيرمان طرفا فى المفاوضات مع اللاعب الهولندى بعرض مالي ضخم. الكشف عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة. وكان جورجينيو فينالدوم (30 عاما) ضمن خطة تعاقدات برشلونة، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وقفت حائلا أمام إتمام ومن المتوقع أن يتم حسم مصير فينالدوم مع برشلونة في آخر أسبوع من هذا الشهر، أي مع قدوم الرئيس الجديد للنادي الكتالوني. ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024. فينالدوم يختار باريس سان جيرمان لعدم اقتناعه بالراتب المقترح من برشلونة. وكان برشلونة الإسباني، على وشك التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وقد تحدد موعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل أن يتدخل باريس سان جيرمان في الصفقة. وقالت إن اللاعب الذي وصل إلى مفاوضات متقدمة مع نادي برشلونة، وتم تحديد موعد الفحص الطبي والاتفاق على. فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان. ورحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وقد بدأ وكيل أعماله مفاوضات الانتقال إلى برشلونة قبل أيام، ولكن يبدو أن وجهته قد وأشارت، إلى أن فينالدوم عليه الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ورغم أن رغبته تتمثل في اللعب مع البارسا تحت قيادة رونالد. يتفاوضان حاليا لانتقال فينالدوم لاعب وسط الريدز للنادي ويتبقي موسم واحد فقط في عقد فينالدوم مع ليفربول،. آخر أخبار برشلونة من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. ينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من جورجينيو فينالدوم بعد العروض التي تناهلت عليه في الأيام الأخيرة من قبل باريس سان جيرمان ، والذي أدى ظاهريًا إلى تحسين عرض الراتب الذي وافق عليه نادي برشلونة عمليًا مع وكلاء لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن النادي الكتالوني قرر.

باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة. أكدت تقارير إعلامية أن متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة. فينالدوم إلي برشلونة و كانتي إلي أنار ميلان. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024. آخر أخبار برشلونة من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين.

ليفربول يشترط 15 مليون إسترلينى لانتقال فينالدوم لصفوف برشلونة اليوم السابع
ليفربول يشترط 15 مليون إسترلينى لانتقال فينالدوم لصفوف برشلونة اليوم السابع from img.youm7.com
• باريس سان جيرمان جاهز الآن لخطف فينالدوم ، بينما كان برشلونة يخطط بالفعل للإجراء الفحص الطبي ! فينالدوم إلي برشلونة و كانتي إلي أنار ميلان. فينالدوم يفضل برشلونة على البايرن ! فينالدوم مرحبا بك في برشلونة ضابط ايقاع خط الوسط مهارات وأهداف رائعة. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في. وذكرت الصحيفة إن برشلونة يتجه للبرازيل لتعويض فينالدوم. أكد الصحفي الموثوق ‏فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض ضعف الراتب الذي عرضه برشلونة على جورجينيو فينالدوم لاعب وسط وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده، ويتنافس عليه برشلونة وباريس. وقالت إن اللاعب الذي وصل إلى مفاوضات متقدمة مع نادي برشلونة، وتم تحديد موعد الفحص الطبي والاتفاق على.

فينالدوم يبتعد عن برشلونة… الشباب يبدي رغبته بضم… برشلونة وسان جيرمان ينتظران… كشف تقرير صحفي، اليوم الأحد، عن تطور جديد، حول مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي رحل عن ليفربول هذا الصيف، بعد انتهاء عقده.

الكشف عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة. وأوضحت الموندو أن فشل صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم. وكان برشلونة الإسباني، على وشك التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وقد تحدد موعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل أن يتدخل باريس سان جيرمان في الصفقة. وكتب رومانو عبر حسابه في تويتر فينالدوم لم يتفق على شيء مع بايرن ميونيخ، يريد برشلونة. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. أكدت صحيفة سبورت أن برشلونة دخل في تفاوض مع لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي ناثان آلان دي سوزا للانضمام إليه الموسم التالي. ينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من جورجينيو فينالدوم بعد العروض التي تناهلت عليه في الأيام الأخيرة من قبل باريس سان جيرمان ، والذي أدى ظاهريًا إلى تحسين عرض الراتب الذي وافق عليه نادي برشلونة عمليًا مع وكلاء لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن النادي الكتالوني قرر. • جيني منفتح الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان ، الراتب هو ضعف ما يقدمه برشلونة ، اتصل به بوكيتينو أيضًا ! فينالدوم يبتعد عن برشلونة… الشباب يبدي رغبته بضم… برشلونة وسان جيرمان ينتظران… كشف تقرير صحفي، اليوم الأحد، عن تطور جديد، حول مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي رحل عن ليفربول هذا الصيف، بعد انتهاء عقده. وقال فينالدوم حينما سُئل حول حقيقة اهتمام برشلونة، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية: ورحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وقد بدأ وكيل أعماله مفاوضات الانتقال إلى برشلونة قبل أيام، ولكن يبدو أن وجهته قد وأشارت، إلى أن فينالدوم عليه الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ورغم أن رغبته تتمثل في اللعب مع البارسا تحت قيادة رونالد. وأشارت التقارير إلى أن قيمة العرض المادية الذي تلقاه اللاعب أكثر بضعف من قيمة العرض الذي حصل عليه من برشلونة.

فينالدوم أعلن رحيله رسميًا عن ليفربول بنهاية الموسم المنصرم، بعد انتهاء عقده، وسينتقل في صفقة انتقال حر إلى برشلونة. | عاجل حسب الموثوق @fabrizioromano : وأضاف رومانو أن إدارة برشلونة ليس لديها خطط لزيادة عرض فينالدوم المالي حتى يكون اللاعب جاهزًا لقبول عرض باريس سان جيرمان بعقد حتى عام 2024. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في. Retrouvez le meilleur de notre communauté.

برشلونة يتفق مع فينالدوم Forja360 فرجة الموقع الرياضى المتخصص في الأخبار كرة القدم العالمية و العربية
برشلونة يتفق مع فينالدوم Forja360 فرجة الموقع الرياضى المتخصص في الأخبار كرة القدم العالمية و العربية from www.forja360.com
وكان فينالدوم في طريقه للإنضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتلقى عرض كبير من البي اس جي بالأمس. لم يجدد عقده مع الريدز حتى الآن وطلب الرحيل إلى برشلونة للعب تحت قيادة. رجحت تقارير صحفية إسبانية استقرار نادى برشلونة على الصفقة البديلة المحتملة لتعويض فشل الاتفاق مع جورجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول نادى باريس سان جيرمان طرفا فى المفاوضات مع اللاعب الهولندى بعرض مالي ضخم. حوار ميسي يحدث طوارئ في برشلونة. • باريس سان جيرمان جاهز الآن لخطف فينالدوم ، بينما كان برشلونة يخطط بالفعل للإجراء الفحص الطبي ! آخر أخبار برشلونة من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. الكشف عن مصير صفقة فينالدوم. ثنائي برشلونة المرتقب يتألق قبل اليورو.

• جيني منفتح الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان ، الراتب هو ضعف ما يقدمه برشلونة ، اتصل به بوكيتينو أيضًا !

وقالت إن اللاعب الذي وصل إلى مفاوضات متقدمة مع نادي برشلونة، وتم تحديد موعد الفحص الطبي والاتفاق على. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع فينالدوم منذ أسبوعين، وخططا بالفعل لإجراء الكشف الطبي، قبل تدخل سان جيرمان في وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم. | عاجل حسب الموثوق @fabrizioromano : الكشف عن مصير صفقة فينالدوم. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في. أكدت تقارير إعلامية أن متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة. جدير بالذكر أن الهولندي جورجينيو فينالدوم، ينتهي عقده مع ليفربول. فينالدوم إلي برشلونة و كانتي إلي أنار ميلان. تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء. رجحت تقارير صحفية إسبانية استقرار نادى برشلونة على الصفقة البديلة المحتملة لتعويض فشل الاتفاق مع جورجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول نادى باريس سان جيرمان طرفا فى المفاوضات مع اللاعب الهولندى بعرض مالي ضخم. باريس كل صفقة تحب تعملها برشلونة تجي تجري تحب تخطفوا نفس السيناريو صار لاجويرو و باريس عرض عليه ضعف المبلغ و لكنو رفض. الإعلان عن قائمة إنجلترا النهائية لخوض اليورو. وقال فينالدوم حينما سُئل حول حقيقة اهتمام برشلونة، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية:

ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024 فينالدوم. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع فينالدوم منذ أسبوعين، وخططا بالفعل لإجراء الكشف الطبي، قبل تدخل سان جيرمان في وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook